ما هو علاج العين والحسد؟

أريد استشارتكم في أمر العين والحسد والذي يسبب بين أهل البيت الخلافات والأمراض والمشاكل وتعطيل الدراسة والزواج، فأرجو الرد.

مريم

23 سنه

guest
أدخلي إيميلك إذا أردتِ تلقي تنبيهات
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
طالبة الجنان
طالبة الجنان

أثناء المداومة على الرقية يحافظ المريض على صلاته وقراءة القرآن، والذكر والاستغفار، ويكثر من قول لا حول ولا قوة إلا بالله، وقول حسبنا الله ونعم الوكيل، والإكثار من الصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم-، وقول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.

رضاك ربي
رضاك ربي

الرقية الشرعية كالتالي:
* قراءة سورة البقرة على الأقل كل ثلاثة أيام مرة.
* قراءة الفاتحة وآية الكرسي والمعوذات صباحا ومساء، والآيات الوارد فيها ذكر السحر والحسد .
* قراءة الفاتحة سبع مرات، وآية الكرسي ثلاث مرات، والمعوذات ثلاث مرات على كوب ماء ثم يشرب كاملا، كرري هذا ثلاث مرات في اليوم في الصباح وبعد العصر وليلا.
* قراءة الفاتحة سبع مرات، وآية الكرسي ثلاث مرات، والمعوذات ثلاث مرات على زيت الزيتون، ويمسح به الجسد كاملا ما عدا أسفل القدمين صباحاً ومساء.
* قراءة الفاتحة سبع مرات، وآية الكرسي ثلاث مرات، والمعوذات ثلاث مرات على ماء بارد من الثلاجة، ويخلط معه أوراق السدر ويغتسل منه، ويكرر الأمر ثلاث مرات في اليوم، ولمدة أسبوع أو أكثر حتى تزول الأعراض .
* قراءة الفاتحة سبع مرات، وآية الكرسي ثلاث مرات، والمعوذات ثلاث مرات على عسل طبيعي ويؤكل منه باستمرار، وهذا كله يمكن عمله بنفسك ولا تحتاجين الذهاب إلى قارىء للرقية الا عند الضرورة القصوى.

ياسمين
ياسمين

الاستشفاء يكون بالرقية الشرعية، وبالدعاء، وبالحجامة، وإخراج الصدقة.

أضيفي مناقشة جديدة

    3
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x