كيفية تنظيف الثلاجة

لو سمحتم يابنات ازاي أنظف الثلاجه...؟؟

ام حماده

الغربيه، ربة منزل

guest
2 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
نسمه
نسمه

إنّ استخدام المنتجات الطبيعية مُفيد وآمن جداً عند تنظيف الثلاجة، ويُعدّ طريقة مثالية للحفاظ على النظافة والتعقيم، فعلى سبيل المثال، لصودا الخبز قدرة فائقة على إزالة البقع وامتصاص الروائح الكريهة، كما أنّ الخل الأبيض مفيدٌ جداً في تنظيف المواد المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مثل أبواب الثلاجة إذا كانت مصنوعة الفولاذ المقاوم للصدأ. وتذكّري دائماً اختبار المنظف على منطقة صغيرة أولاً للتأكّد من عدم وجود أي آثار ضارة.

فوفا
فوفا

يجب إزالة جميع المواد الغذائية قبل البدء بالتنظيف. وحتى في حال استخدام المنتجات الطبيعية، من المزعج التنظيف حول الأغراض. كما تجعل الثلاجة الفارغة عملية التنظيف أسهل بكثير، وتزيل إمكانية التلوث.
قومي بإخراج جميع القطع كالأدراج والرفوف. املئي حوض بماء دافئ مع إضافة سائل غسيل الصحون وضعي هذه الأجزاء فيها واتركيها قليلاً لتنتقع قبل شطفها وتجفيفها.
امسحي جميع الأسطح بواسطة المناديل التي تحتوي على زيوت حمضية أو بمزيج من سائل تنظيف الصحون والماء دافئ. استخدمي قطعة من القماش أو إسفنجة ذات نوعية جيّدة – فأدوات التنظيف هذه لن تتفتّت وتترك أي جزيئات عالقة داخل الثلاجة.
قومي بتهوية الثلاجة لتقليل احتمال تلوّث الطعام.
ولإزالة البقع الصعبة، امزجي كمية صغيرة من صودا الخبز مع القليل من الماء لتشكيل عجينة سميكة؛ ثمّ قومي بوضعها على البقع واتركيها لمدة ساعة قبل مسحها باستخدام إسفنجة رطبة. فمن شأن صودا الخبز تخفيف البقعة، مّما يُسهل إزالتها بالمسح بعد ذلك.

أضيفي مناقشة جديدة

    2
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x