زوجي ينتقدني كثيرا

أنا سيدة في الأربعين من عمري عشت حياة سعيدة مع زوجي ووالد أبنائي ..منذ سنتين ألحظ عليه تغيرات جوهرية، فقد أصبح حساسا شديد النقد يتهمني في بعض الأحيان بأني متسخة ولا أهتم بمظهري وأني لا أناسب العصر..لا حظت عليه كثرة السرحان وطول الصمت وإطلاق البصر في المحرمات عبر التلفاز وغيره…لم يعد يهتم بالمسجد كما كان من قبل…أشعر أنه يفكر بأخرى كيف أتصرف..؟ وماذا أفعل كي يرجع إلي زوجي…؟

هيام

40 سنه

guest
أدخلي إيميلك إذا أردتِ تلقي تنبيهات
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
كاميليا
كاميليا

عليك أن تهتمي بنفسك بشكل يجعلك تجذبين انتباهه واعملي على إعفافه وإغنائه عن النظر إلى ما حرم الله عليه، ومما يجب الاهتمام به أمر الأكل والشرب وغير ذلك من الأمور التي يحسن التحديث فيها وعدم الاستسلام للروتين.

خلود
خلود

لا تعطي زوجك مهلة لأن يصحب شلل البطالين الساهرين على شواطئ الخيال فهم مضرة بالدنيا والدين…وفي أكثر الحالات يكون سبب الانخراط في هذه الشلل هو وجود فراغ عاطفي وجوعة روحية لم يتمكن من إشباعها في البيت..بل ربما تطور الأمر حتى يصبح البيت كأنه سجن يود الرجل الهروب منه إلى المجهول.

سهيله
سهيله

إن رأيت أنه مستمر في تذمره فعليك بجلسة مصارحة ومنا صحة تختارين لها المكان والوقت المناسبين لتناقشيه حول الأمور التي تزعجك، وابحثي معه عن الحلول وابتعدي عن أساليب الغضب والاستفزاز، وما قد يعكر صفو الجلسة.

أضيفي مناقشة جديدة

    3
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x