تشاجرت مع زوجي وأصبت بحالة نفسية

فتاة، أبلغ من العمر 25 عاما، تعرضت لأزمة عصبية بسبب مشاكل بيني وبين زوجي، وحدثت لي كل هذه الأعراض: صعوبة في التنفس، وتسارع نبضات القلب، وغشاوة في الرؤية مع تنميل في اليدين، ودوار شديد، ثم تشنج للعضلات الخلفية للأيدي والأرجل، وانتهت بنوبة بكاء حاد. علما أنني حامل بطفلي الأول، وفي الشهر الثالث، فماذا تسمى هذه الحالة، وهل ستؤثر على الجنين؟

اسماء

25 سنه

guest
أدخلي إيميلك إذا أردتِ تلقي تنبيهات
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
ام خالد
ام خالد

أنتِ الحمد لله حامل بمولودك الأول إن شاء الله، نسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة، وأنا أؤكد لك أنه لن يحدث لك أي تأثير سلبي على جنينك، ما حدث لك لن ينعكس سلبًا على جنينك، فاطمئني، وتابعي مع طبيبة النساء والولادة.

شيماء
شيماء

تخلصي من هذه الانفعالات السلبية، وأنصحك بتطبيق بعض التمارين الاسترخائية، هذه التمارين مفيدة جدًّا، تمارين التنفُّس المتدرَّجة مفيدة جدًّا، وكذلك تمارين قبض العضلات وإطلاقها، وُجد أن هذه التمارين الاسترخائية من خلال التدبُّر والتأمُّل المصاحب لها تجعل الإنسان يكونُ إيجابيًا جدًّا في تفكيره، إيجابيًا في مسلكه وفي تصرفاته، وفوق ذلك لا تأتيه نوعية الأعراض التي أُصبتِ بها في حالة الغضب والانفعال، سوف تنتهي تمامًا، فاحرصي على هذه التمارين.

هدى
هدى

لا بد أن تُصلحي ما بينك وبين زوجك الكريم، حتى وإن كان مُخطئًا من وجهة نظرك أريدك أن تكوني سيدة راقية ورفيعة ورصينة التصرُّف وحكيمة، وخذي بيد زوجك بكل مودة، وإن أقدمت إليه خطوة سوف يقدم إليك عشر خطوات، هذا أمرٌ مثبت.

أضيفي مناقشة جديدة

    3
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x